الجيش يصادر أجهزة الإنترنت الفضائي من أسواق الفاشر
متابعة - منصة السودان - قال مواطنون في حاضرة ولاية شمال دارفور مدينة الفاشر أن السلطات منعت استخدام اجهزة الاستارلينك وقامت بمصادرتها بواسطة قوة من الجيش
وقال أحد شهود العيان عبدالله عبدالمجيد لـ”دارفور24″ إن حملة واسعة شنتها…