منصة السودان الاخبارية
معك في كل مكان

إكتمال الاستعدادات لانطلاق فعاليات السمنار الزراعي الارشادي الأول بالشمالية

متابعة ـ منصة السودان ـ

أكملت وزارة الانتاج والموارد الاقتصادية في الولاية الشمالية إستعداداتها لانطلاق فعاليات السمنار الزراعي الارشادي الأول والذي تنظمه شركة تركابية للخدمات والفعاليات بالتعاون مع وزارة الانتاج والموارد الاقتصادية برعاية مدير عام الوزارة مهندس عثمان احمد عثمان وذلك يومي غد وبعد غد بقاعة المجلس التشريعي بدنقلا.

  وعقدت اللجنة المنظمة للسمنار إجتماعا اليوم برئاسة مهندس هنادي قسم السيد رئيس اللجنة وبحضور عدد من قيادات شركة تركابية إطمأنت من خلاله على آخر الترتيبات لانطلاق أعمال السمنار يوم غد الاحد.

   وأكد مقرر اللجنة هيثم عبد الجليل في تصريح(لسونا) أن السمنار يستهدف مديري الزراعة بالمحليات والوحدات الادارية والمشاريع الزراعية الحكومية والاستثمارية ومجالس الادارات والمزارعين وأشار إلى أن السمنار يأتي في إطار إستعدادات الولاية الشمالية المبكرة للدخول في الموسم الزراعي الشتوي المقبل.

   واضاف أن السمنار يمثل فرصة طيبة لمناقشة كافة المشاكل والقضايا وإيجاد الحلول المناسبة لها قبل إنطلاق عمليات زراعة الموسم الشتوي وقال أنه ستقدم من خلال السمنار العديد من أوراق العمل العلمية من بينها ورقة تحديات إقتصاديات الزراعة في ظل الظروف الراهنة وورقة المبيدات وورقة الاهمية الاقتصادية للنخيل وورقة أخرى عن الطاقة الشمسية ومن ثم يصدر السمنار توصياته الختامية.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.