منصة السودان الاخبارية
معك في كل مكان

ضوابط جديدة للسجل المدني بإقليم النيل الأزرق

متابعة – الدمازين: ساجدة دفع الله –وجه مدير شرطة إقليم النيل الأزرق اللواء نصر الدين محمد عبد العليم، إدارتي الجوازات والسجل المدني بالتشديد في إجراءات الأجانب، والتشديد في منح الهوية السودانية حتى لا يتمكن أجنبي من الحصول عليها.

 

 

وأكد اللواء لدى زيارته إدارتي الجوازات والسجل المدني اليوم الخميس، أهمية دور السجل المدني، في منح الهوية والاحصائيات التي تفيد في إتخاذ كافة القرارات السياسية والاقتصادية والاجتماعية، وأيضا في المساهمة بالإيرادات في دعم خزينة الدولة دون المساس في دورهم الشرطي في الحفاظ على الأمن خصوصاً في حالات الاستعدادت والطوارئ، موجهاً بالتعامل المميز مع طالبيين الخدمة، لعكس الوجه المشرق للشرطة، داعياً لعدم الإلتفات للشائعات،  والإعتماد على المصادر الرسمية في الأخبار. مؤكداً قومية الشرطة وعدم انحيازها لقبيلة أو حزب، متمنياً للشرطة بعد الحرب الاستفادة من فترة الحرب للخروج برؤية جديدة تعالج كل الأخطاء في السابق وتعزز من الإيجابيات، والنصر للقوات المسلحة ودحر العدو.

 

وكان الزيارة بحضور مدير دائرة الشؤون العامة العميد د. أمير عبد الرحمن بركية، ومدير دائرة الجنايات  العقيد سامي معاوية، ومدير إدارة الشؤون الإدارية العقيد صافي الدين محمد، ومدير دائرة الطوارئ العقيد زين العابدين، و كان في استقبالهم مدير إدارة  السجل المدني العيد الطيب ابراهيم محمد

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.