منصة السودان الاخبارية
معك في كل مكان

لاعبوا منتخب فرنسا يتجاوزون الإنتقادات

متابعة – منصة السودان – تجاهل لاعبو منتخب فرنسا الانتقادات التي وجهت للفريق في «بطولة أوروبا لكرة القدم» بعد بلوغ الدور ما قبل النهائي، وأصروا على أنهم قدموا أداءً جيداً بما يكفي للوصول إلى هذه المرحلة المتقدمة من البطولة.

 

وتأهل الفرنسيون إلى دور الأربعة رغم تسجيلهم 3 أهداف فقط؛ منها هدفان عكسيان، إضافة إلى ركلة جزاء، وسط مخاوف كبيرة بشأن مستوى القائد كيليان مبابي واللاعب صاحب الخبرة الواسعة أنطوان غريزمان.

 

وقال لاعب خط الوسط يوسف فوفانا في مؤتمر صحافي الأحد: «شخصياً لا أهتم على الإطلاق (بهذه الانتقادات). في نهاية المطاف وصلنا إلى ما قبل النهائي».

 

وكان فوفانا أحد اللاعبين الذين نفذوا ركلات الترجيح بنجاح في هامبورغ يوم الجمعة؛ إذ تفوقت فرنسا على البرتغال، لتضرب موعداً في الدور ما قبل النهائي يوم الثلاثاء أمام إسبانيا في ميونيخ.

 

وأضاف فوفانا: «فيما يتعلق بمستوى أنطوان وكيليان؛ فيجب أن ندرك أنه كان كافياً لبلوغ الدور ما قبل النهائي. لا أرى لماذا يجب أن نبحث عن الجوانب السلبية. علينا أن نسير في الاتجاه نفسه من أجل رفع الكأس، لا داعي للقلق من أن هذا أو ذاك ليس في مستواه، أو أن الطريقة التي لعبنا بها لم تكن جيدة؛ لأنه في النهاية كان ذلك كافياً لتحقيق الفوز. لقد أوصلانا إلى ما قبل النهائي».

 

وساند راندال كولو مواني، الذي شارك أساسياً ضد البرتغال في الهجوم، مبابي.

 

وقال: «لا أستطيع القول إنه قدم بطولة سيئة. لقد قدم موسماً رائعاً، وسجل أكثر من 45 هدفاً. عانى لهز الشباك هنا؛ لكن يتعين علينا العمل على مساعدته ودفعه إلى الأمام. المنافسة لم تنته بعد. بغض النظر عن أنفه المكسور، فهو في حالة بدنية جيدة».

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.