منصة السودان الاخبارية
معك في كل مكان

وفد الاتصالات يشارك في مؤتمر عالمي بالصين

متابعة _ منصة السودان _

قالت وزارة الاتصالات والتحول الرقمي، إن وفد سوداني برئاسة د. الصادق جمال الدين وكيل الوزارة، شارك في مؤتمر الهواتف المحمولة العالمي في الصين.

وأوضحت أن الوفد اطلع على أحدث تقنيات الجيل الخامس والذكاء الاصطناعي والحوسبة السحابية، مشيرة إلى أنه عقد لقاءات مع شركات عالمية لبحث التعاون وتطوير البنية التحتية الرقمية بالسودان.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.