منصة السودان الاخبارية
معك في كل مكان

إستعدادات مكثفة في الخرطوم جبرة

متابعة _ منصة السودان _

دشنت محلية الخرطوم اليوم حملة تصحيح أوضاع النظافة واصحاح البيئة بمنطقة جبرة جنوب الخرطوم ضمن برنامج استعادة الخدمات في المناطق ذات الكثافة السكانية المنخفضة توطئة لعودة المواطنين لمنازلهم.

وأكد المدير التنفيذي للمحلية عبد المنعم البشير عقب تدشينه الحملة بأن العمل يأتي في إطار برنامج اللجنة العليا لتهيئة البيئة المناسبة لعودة المواطنين لولاية الخرطوم، مشيرا بأن الحملة هي الثانية من نوعها وقد سبقتها حملة منطقة العمارات الاسبوع الماضي حيث تأتي الحملات تحت رعاية السيد والي ولاية الخرطوم وإشراف الأمين العام لحكومة الولاية وتستهدف إزالة تراكمات الأنقاض والنفايات ومخلفات الحرب ومكافحة نواقل الأمراض إضافة إلى صيانة شبكات المياه والصرف الصحي علاوة على حفروتطهير المصارف ضمن استعدادات فصل الخريف، لافتا بأن الحملة ستستمر لمدة عشرة أيام سيتم من خلال استكمال كل الملاحظات في إطار النظافة واصحاح البيئة بالمنطقة.

وعلى صعيد مختلف وقف البشير على الأعمال الجارية في إطار إزالة التراكمات والنفايات بالشوارع الرئيسية بكل من الصحافة زلط محطة الغالي وشارع الحرية جنوب قبالة نفق الإمدادات الطبية ضمن خطة أعمال التطوير والتجميل بالمناطق الحاكمة والطرق الرئيسية.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.