منصة السودان الاخبارية
معك في كل مكان

المالية تسرّع إعادة تأهيل مقرها الرئيسي استعداداً لاستئناف العمل

متابعة _ منصة السودان _

تفقدت الإدارة العامة للشؤون المالية والإدارية وممثلوالإدارات العامة من ديوان المراجعة القومية، ديوان المراجعة الداخلية ، ديوان الحسابات القومي، الأمن الاقتصادي وعدد من ممثلى الادارات بالوزارة ميدانياً اليوم مباني وزارة المالية بمقرها الرئيس بالخرطوم بغرض الوقوف على سير أعمال إعادة التأهيل وازالة الآثار التي خلفتها الحرب بمباني الوزارة وذلك فى إطار تهيئة بيئة العودة للمؤسسات الحكومية.

وأكد السيد مصطفى محمد حامد جادو المديرالعام للشؤون المالية والإدارية المكلف بوزارة المالية إن الزيارة ترمي إلى الوقوف على الملفات الموجودة وحصرها وتحريزها وتسليمها للجهات المختصة بالوزارة.

وأوضح أن الوزارة قامت بالعديد من الإجراءات في سبيل تهيئة البيئة الآمنة والخالية من المخاطر بالإتصال والتنسيق مع الجهات المختصة من بينها الدفاع المدني وسلاح المهندسين للقيام بالإجراءات اللازمة لازالة المتفجرات والمواد الخطرة وعمليات الرش والتعقيم كمرحلة اولى تعقبها المرحلة الخاصة بالصيانة لمباني الوزارة بغية تهيئة البيئة الملائمة وعودة العاملين لمزاولة مهامهم بالمقرالرئيس للوزارة لمواصلة الجهود التي تبذلها الدولة والوزارة في مسيرة البناء والتنمية وإعادة الإعمار بالبلاد.

وامتدح دور القوات المسلحة والقوات المساندة لها في معركة الكرامة والتضحيات التى تقدمها لتحرير البلاد وتحقيق النصر ليعم الأمن والاستقرار في جميع انحاء السودان.

 

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.