منصة السودان الاخبارية
معك في كل مكان

صندوق الإسكان والتعمير يعقد أول اجتماع للتخطيط والمتابعة ويجيز خطة 2026

متابعة _ منصة السودان _

انعقد بمكتب السيد مدير عام صندوق الاسكان والتعمير بابراج النيلين بالخرطوم الاجتماع الاول للجنة التخطيط والمتابعة برئاسة المهندس الصادق النجار المدير العام ورئيس اللجنه الذى قدم تعريفا عن مهام واختصاصات اللجنه وبعد نقاش مستفيض حول التقرير النصف سنوى للصندوق من رئيس واعضاء اللجنه تمت اجازته بالاجماع بينما قدمت الاستاذه هديل محمدالامين مدير الادارة العامة للاستراتيجية والمعلومات مقترح النصف الثانى من العام٢٠٢٦ ناقشة الاعضاء، ومن ثم تمت اجازته والاشاده به الجدير بالذكر ان المقترح تناول الاهداف الاستراتيجيه والاهداف الفرعيه والاطار التشغيلى للمشروعات والرؤيه والرساله نذكر منها توفير الماوى الملائم للسكان وتطوير تقانة البناء المستدام والتحول من مؤسسة اسكان تقليديه الى مطور حضرى يقود الى التعافى العمرانى ليصبح بيئة مستقرة قابلة للحياه وفى الختام تعهدالمهندس الصادق النجار بتذليل كافة العقبات التى تعترى طريق اللجنة كما اعلن دعمه اللامحدود للاداره العامه للاستراتيجيه والمعلومات .

 

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.