منصة السودان الاخبارية
معك في كل مكان

«تركيبة سم».. تفاصيل صادمة في دعوي طلاق ضد زوج صيدلي أمام محكمة الأسرة

وكالات ـ منصة السودان ـ

تقدمت زوجة في منتصف العقد الرابع بدعوي قضائية أمام محكمة الأسرة بالجيزة تطلب فيها الطلاق للضرر من زوجها الصيدلي، وأكدت أمام خبراء مكتب تسوية النزاعات الأسرية بمحكمة الأسرة أنها حررت ضده محضر في قسم الشرطة تتهمه بالتعدي عليها بالضرب وتهديدها بالقتل.

قالت صاحبة الدعوي أمام خبراء محكمة الأسرة : الخلافات بيننا أصبحت لا تنتهي وتحولت حياتنا إلى جحيم، رغم إن جوازنا كان عن حب وإتجوزنا بعد خطوبة لم تكمل عام واحد، لكن المشاكل والخلافات عرفت طريقها لنا بسرعة وتزيد كل يوم عن سابقه. أصبح أكره زوجي في كل تصرفاته, خاصة بعدما أخبرني هو الأخر أنه لا يطيق الحياة معي ومع «مشاكلي» التي يراني أنا سببها الأول والوحيد.

قال لي «أنا مستحمل العيشة معاكي بس عشان ولادنا، غير كده أنا مش طايق أقعد معاكي في بيت واحد».. هكذا حكت المدعية أمام محكمة الأسرة وقالت: أنجبت منه طفلين أكبرهما 9 سنوات والثاني 7 سنوات، تحملت لأجلهما سوء معاملة زوجي رغم أن كل أسرتي كانت تدعمني في قرار الطلاق وإنهاء تلك الحياة التي لم تعد السعادة تعرف طريق لها – هكذا قالت الزوجة فيدعواها-.

وأضافت الزوجة أمام خبراء محكمة الأسرة : فاض بي الكيل وأصبحت أخشي على نفسي من العيش معه يومًا واحدًا، عندما إشتد بيننا الخلاف في أحد المرات وقال لي بالحرف «أنا ساعات بفكر أموتك وأخلص منك خالص وأرتاح، ومحدش هيعرف إني موتك أصلا, عشان هعملك تركيبة سم كده زي بتاعة فيلم غرام الأفاعي تخلص عليكي بالبطئ

وقالت المدعية أمام محكمة الأسرة أخبرت أهلي بما حدثني به زوجي، وطلب مني والدي وقتها التوجه إلى قسم الشرطة وتحرير محضر ضده وبالفعل نفذت ما نصحني به والدي، وإتهمت في بلاغ للشرطة بتهديدي بالقتل, وقتها شعرت أن حياتنا وصلت لطريق مسدود ولا بديل عن الطلاق.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.