منصة السودان الاخبارية
معك في كل مكان

قدم الأن .. وظائف في الإمارات بدون شهادة جامعية

وظائف في فندق في الامارات بدون شهادة وتوفر تذاكر الطيران والإقامة وتشمل أيضا راتب شهري مرتفع حيث توفر أيضًآ التأمين الصحي وحوافز مرتفعة، التقديم مجاني.

 

كما عودناكم فقط علي منصتنا العالمية للسفر، نقدم فرصة عمل وسفر رائعة لذلك شاهد التفاصيل للتقديم علي وظائف في فندق في الامارات بدون شهادة وتوفر تذاكر الطيران والإقامة.

 

اسم الوظيفة: موظف الأطعمة والمشروبات.

 

تعتبر أنانتارا علامة تجارية فاخرة في مجال الضيافة للمسافرين المعاصرين، حيث تربط الضيوف بأماكن وأشخاص وقصص حقيقية من خلال التجارب الشخصية وتوفر ضيافة صادقة في أكثر الوجهات إثارة في العالم. من الجزر البكر والشواطئ الاستوائية إلى المدن العالمية والصحاري الهادئة.

 

يتواجد موظف الأطعمة والمشروبات في الخط الأمامي للتفاعل مع الضيوف، وبصفته سفيرًا للضيافة في المنتجع، يجب عليه دائمًا تقديم خدمة سريعة ومهذبة لجميع الضيوف. ستكون أحد العوامل الرئيسية المؤثرة في رضا الضيوف، وبالتالي تقع على عاتقك مسؤولية ضمان سعادة الضيوف بجودة الخدمة والراحة في منافذ الأطعمة والمشروبات لدينا. تتمثل واجباتك ومسؤولياتك الرئيسية في العمل كفريق واحد داخل جميع الأقسام، وضمان التشغيل في الوقت المناسب والفعال لمنافذ الأطعمة والمشروبات. سيكون لديك معرفة كاملة بالقوائم والمشروبات والخدمات والمرافق التي يقدمها المنتجع، وتطور مهاراتك المهنية باستمرار لزيادة رضا الضيوف. ستضمن منطقة عمل آمنة وصحية، وتحافظ على حقوق الخصوصية للضيوف.

 

 

معايير القبول

شهادة الثانوية العامة

خبرة سابقة في عمليات الأطعمة والمشروبات/المطاعم

شغف بالخدمة الممتازة

العمل الجماعي الممتاز

التحدث باللغة الإنجليزية

للتقديم اضغط الرابط ادناه

كيف تكتب السيرة الذاتية علي الطريقة الأوروبية؟ CV

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.