منصة السودان الاخبارية
معك في كل مكان

مشجع يربح مليون جنيه إسترليني بسبب محمد صلاح

متابعة – منصة السودان-

فاز أحد مشجعي الدوري الإنجليزي الممتاز بجائزة “سوبر 6” المقدمة من شركة SkyBet بعد فوز ليفربول بنتيجة 3-0 في أولد ترافورد، مساء الأحد، على مانشستر يونايتد.

وتغلب “الريدز” على يونايتد بفضل هدفين من لويس دياز وهدف من محمد صلاح ليحصدوا النقاط الثلاث لصالح فريق آرني سلوت، ويضمنوا عطلة نهاية أسبوع لا تنسى لأحد المشجعين.

والهدف من الرهان الذي خاضه المشجع هو التنبؤ بست نتائج مخصصة للدوري الإنجليزي الممتاز بشكل صحيح، وهذا بالضبط ما تمكن توم كين من ساوثهامبتون من فعله للفوز بمبلغ كبير من المال، يصل إلى مليون جنيه إسترليني، بعد أن كان محقا بالفعل في المباريات الخمس السابقة، ولا بد أن المشجع شعر بسعادة غامرة عندما سجل محمد صلاح الهدف الثالث لليفربول ضد الشياطين الحمر.
ووفقا لما ذكره موقع “givemesport” فإن طريق التوقعات للمشجع لم يكن سهلاً على الإطلاق، فقد تنبأ بفوز أستون فيلا على ليستر سيتي بنتيجة 2-1، بالإضافة إلى تعادل نوتنغهام فورست مع وولفرهامبتون 1-1، وبشكل مذهل، كان المشجع دقيقاً عندما تعلق الأمر بفوز بورنموث الدرامي على إيفرتون، إذ عاد الفريق من تأخره 0-2 في غوديسون بارك ليحقق الفوز بنتيجة 3-2 والتي تنبأ بها المشجع “كين”.

وأنجز المشجع مهمته يوم السبت عندما فاز مانشستر سيتي بنتيجة 3-1 على وست هام.
وكانت المباراة الأخيرة التي راهن عليها هي فوز ليفربول على مانشستر يونايتد وهو ما تحقق بالفعل.

ورفع ليفربول رصيده إلى تسع نقاط من ثلاث مباريات بالتساوي مع مانشستر سيتي حامل اللقب وصاحب الصدارة، بينما يحتل يونايتد بقيادة المدرب إريك تين هاغ المركز 14 بثلاث نقاط.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.