منصة السودان الاخبارية
معك في كل مكان

سفير السودان بالقاهرة يهنئ التلاميذ بالنجاح ويقول ..

متابعة – منصة السودان – نقل الدكتور عاصم أحمد حسن المستشار الثقافي بالسفارة السودانية بالقاهرة رئيس اللجنة العليا لامتحانات الشهادة الابتدائية السودانية في مصر تهاني وتبريكات السفير الفريق أول ركن مهندس/ عماد الدين مصطفى عدوي سفير جمهورية السودان لدى جمهورية مصر العربية لأسر وأولياء أمور التلاميذ والتلميذات السودانيين الذين جلسوا لامتحانات الشهادة الابتدائية بمركز مدرسة الصداقة السودانية بالقاهرة، جاء ذلك لدى متابعة إذاعة وإعلان نتيجة الشهادة بواسطة اللجنة العليا بمقر السفارة بالقاهرة.

وأشار الدكتور عاصم أن نسبة النجاح للتلاميذ السودانيين في مصر بلغت ٨٨.٤٣% وأن عدد الجالسين ٦,٥١١ تلميذ وتلميذة وبلغت نسبة نجاح التلميذات ١٠٠% وبنسبة التلاميذ ٩٦% وتمت إذاعة ٣٠ تلميذ وتلميذة ضمن أوائل شهادة الأساس بولاية نهر النيل.

وقدم المستشار الثقافي د. عاصم أحمد حسن الشكر للسلطات المصرية ووكيل التربية والتعليم بمحافظة الجيزة على التسهيلات التي قدمت للسفارة حتى تمكنت من إنجاز الامتحانات، كما قدم الشكر لوزير التعليم والتعليم الاتحادي ووزارة التربية والتعليم بولاية نهر النيل.

إلى ذلك قال الأستاذ ماهر وهيب مدير مدرسة الصداقة السودانية بالقاهرة أن هذا النجاح قد تحقق بفضل جهود الأسر الكريمة والمعلمين اللذين تحدوا ظروف الحرب وقدموا أداء اكاديميا متميزاً مشيراً إلى أنهم قد بذلو الجهد كذلك في امتحانات المرحلة المتوسطة.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.