منصة السودان الاخبارية
معك في كل مكان

بشريات جديدة من والي الخرطوم

متابعة – منصة السودان – وصلت اليوم لمحلية أمدرمان بولاية الخرطوم  الأجهزة الجديدة لقناة الخرطوم التي تعرض مقرها بشارع النيل أمدرمان الى عمليات نهب واسعة بواسطة المليشيا المتمردة وتدمير شبه كامل للاستديوهات وملحقاتها.

 

 

 

وقال والي الخرطوم المكلف أحمد عثمان حمزة لدى استقباله الاجهزة أن حكومته عملت جاهدة طيلة الأشهر (٦) الماضية لاستجلاب هذه الأجهزة مشيدا بالجهد الذي قام به المدير العام لهيئة إذاعة وقناة ولاية الخرطوم دكتور يوسف الناير والفريق الهندسي المعاون الذين انخرطوا في. عمل دؤوب لوضع مواصفات لاجهزة بتقنيات حديثة تم استجلابها من خارج البلاد ولفت الوالي لأهمية وجود قناة الخرطوم في الوقت الراهن لتوصيل صوت مواطن الخرطوم الذي ظل صامدا وسط الاستهداف الممنهج من المليشيا ووجه الوالي باتخاذ خطوات متسارعة لتركيب الأجهزة وبدء البث التلفزيوني في وقت دخلت فيه إذاعة الخرطوم مرحلة البث التجريبي .

 

 

في السياق أكد مدير عام هيئة إذاعة وتلفزيون الخرطوم دكتور يوسف الناير اكتمال تجهيزات المقر البديل وانهم ظلوا في اجتماعات مكثفة لاعداد خارطة برامجية وتجهيز المواد التي تواكب ضرورة المرحلة الراهنة وسنبدأ اعتبارا من اليوم عمليات تركيب الأجهزة والمعدات وستعاود القناة بثها قريبا

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.