منصة السودان الاخبارية
معك في كل مكان

وفد قطر يكرم الإتحاد العربي لجمعيات بيوت الشباب و رئيس بيت الشباب بمصر

متابعة – مروان الريح – شاركت دولة قطر في فعاليات السوق العربية للسياحة العربية التي تنظمها جمعية بيوت الشباب المصرية بالتعاون مع الاتحاد العربي لجمعيات بيوت الشباب العربية بدولة مصر في الفترة من 24 الى 28 يوليو .

 

وانطلقت  الخميس فعاليات الافتتاح بمدينة الاسماعلية بجمهورية مصر بمشاركة ثمانية دول عربية وحضور رفيع من ممثلي وزارة الشباب والهيئة التنفيذية لاتحاد بيوت الشباب المصرية ورئيس الاتحاد العربي للجمعيات.

وعبر وفد قطر برئاسة  الاستاذة «فاطمة السليطي» و الأستاذ إسماعيل جاسم   ، بسعادتهما بالمشاركة في فعاليات السوق العربية للسياحة الشبابية ، مؤكدين  حرص دولة قطر للمشاركة في كافة  فعاليات الشباب الدولية ، واهتمام قيادتها بمثل هذه البرامج.

 

 

وقالت فاطمة  السليطي خلال المشاركة في معرض السوق العربية للسياحة الشبابية بمدينة الاسماعلية ، انه تم التعريف بأهم المعالم السياحية لدولة قطر ، والمبادرات المميزة لبيوت الشباب القطرية ، واشارت إلى اميز المبادرات القطرية المنفذه ، التي تم التعريف عليها « اكتشف قطر في 144 ساعة

 

واشارت السليطي الى ان سياسة دولة قطر تهدف لتطوير قدرات الشباب على اسس مستدامة تنقل الشباب من الاعتماد الى الاستقلال تطبيقا لرؤية قطر 2030م .

 

واضافت ان بيوت الشباب القطرية تهدف إلى تعزيز السياحة الداخلية والخارجية وتوسيع مفهومها و تمكين الشباب القطري من خلال توفير فرص تمثيليه للدولة في المحافل الخارجية تعزيزا لاواصر الروابط بين مختلف دول العالم .

 

في السياق اشاد عضو الوفد القطري «اسماعيل جاسم رضواني » بكرم ضيافة بيوت الشباب المصرية بمدينة الاسماعلية ، وحسن الاستقبال ، مؤكدا نجاح البرنامج الذي سيستمر لـ 3 ايام ، مشيدا بالترتيب والتنسيق من قبل اللجنة المنظمة للفعاليات.

 

واكد رضواني استفادتهم الكبيرة من ورش العمل والبرامج المصاحبة ، واصفا تجربة زيارة مصر بالمفيدة والملهمة للتعرف على البلد والاستفادة من تبادل الخبرات بين مختلف الوفود ، وفي الختام قام الوفد القطري بتكريم رئيس الإتحاد العربي لبيوت الشباب ، ورئيس جمعية بيوت الشباب المصرية وسلموا جميع المشاركون هديا

 

 

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.