منصة السودان الاخبارية
معك في كل مكان

قرارات جديدة من مفوضية اللاجئين بالقاهرة

متابعة – منصة السودان – اتخذ مكتب مفوضية اللاجئين بالقاهرة قراراً بعدم استقبال او وجود أي من طالبي اللجوء او اللاجئين امام مكتب المفوضية الرئيسي بمدينة 6 أكتوبر قبل الساعة 5 فجراً.

 

أصدرت مفوضية اللاجئين في مصر، إعلانا مهما لطالبي اللجوء، وقالت إنه في إطار الجهود المبذولة لتوحيد العمليات في جميع مكاتب المفوضية بمصر، لن تقوم المفوضية السامية للأمم المتحدة لشؤون اللاجئين بإصدار قسيمة طلب موعد اللجوء لطلبات المواعيد الشخصية.

 

وأكدت بانه سيتم تأكيد المواعيد عبر الرسائل النصية القصيرة (SMS) فقط، وذلك لكل من الطلبات الشخصية وطلبات الخط المعلوماتي.

 

وأضافت “يرجى ملاحظة أنه يمكنكم أيضا طلب موعد عبر الخط المعلوماتي المتاح (0227390400) من الأحد إلى الأربعاء من الساعة 8:15 صباحًا إلى 3:30 مساءً، والخميس من الساعة 8:15 صباحًا إلى.2:00 مساءً

 

وقالت إنه حرصاً على سلامة اللاجئين وضمان أمنهم اتخذ مكتب المفوضية قراراً بعدم استقبال او وجود أي من طالبي اللجوء او اللاجئين امام مكتب المفوضية الرئيسي بمدينة 6 أكتوبر قبل الساعة 5 فجراً.

 

 

ونوهت إلى أنه سوف يتم استقبال الأشخاص الذين لديهم مواعيد او من يرغبون في اخذ مواعيد بدءاً من الساعة 6 صباحاً وذلك لضمان اتاحة الفرصة لرجال الامن والشرطة بتأمين المكان.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.