منصة السودان الاخبارية
معك في كل مكان

الشمالية .. المقاومة الشعبية تتسلم أسلحة متنوعة

متابعة – منصة السودان – سلمت الغرفة التجارية بالولاية الشمالية المقاومة الشعبية المسلحة بالشمالية عدد من الأسلحة المتنوعة دعما للمجهود الحربي.

 

وشهد الاحتفال والي الولاية الشمالية الاستاذ عابدين عوض الله ووزير الصحة الإتحادي الدكتور هيثم محمد إبراهيم وعدد من اعضاء حكومة الولاية ولجنة أمن الولاية والمقاومة الشعبية ولفيف من القيادات والمواطنين .

 

وحيا والي الشمالية لدى مخاطبته الاحتفال الذي أقيم بهذه المناسبة مجاهدات وتضحيات القوات المسلحة والأجهزة الأمنية الأخرى والمقاومة الشعبية والمستنفرين والجهد الشعبي ودورهم الكبير في دعم المجهود الحربي من أجل تطهير البلاد من دنس المتمردين والعملاء والمرتزقة والمأجورين وترحم على أرواح الشهداء من العسكريين والمدنيين الذين سقطوا في جبهات القتال دفاعا عن الارض والعرض وصون عزة وكرامة الشعب السوداني وتمنى عاجل الشفاء للجرحى والمصابين وفك أسر المأسورين. وأكد أن الغرفة التجارية بالولاية الشمالية ضربت نموذجا في الدعم والاسناد والالتفاف خلف القوات المسلحة والأجهزة الأمنية الأخرى والمقاومة الشعبية وبذلك جسدت شعار جيش واحد شعب واحد. وأشار إلى أن الولاية الشمالية على قلب رجل واحد وتعمل أجهزتها الحكومية والامنية ومقاومتها الشعبية المسلحة والمستنفرين والكتائب الاستراتيجية وقوات العمل الخاص ومن خلفهم دعما وسنداً المواطن لكل الخطط والتدابير التي إتخذتها حكومة الولاية ولجنة الامن للمحافظة على أمن وإستقرار الولاية الشمالية والتصدي لكافة أشكال الاستهداف على الولاية.

 

وقال والي الشمالية إن الولاية ماضية في تقنين الوجود الأجنبي بالولاية . من جانبه أشاد وزير الصحة الاتحادي بتميز وتفرد الولاية الشمالية في النفرات الشعبية لدعم وإسناد القوات المسلحة ومجالات العمل المختلفة خاصة القطاع الصحي .

 

وأكد أن الوطن يحتاج الان لكل جهود وطاقات أبنائه للدفاع عن الأرض والعرض ودحر المليشيا المتمردة والمساهمة في مسيرة البناء والاعمار.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.