منصة السودان الاخبارية
معك في كل مكان

برنامج الأغذية العالمي يعلن تقديم دعم مالي للعالقين بالخرطوم

متابعة – منصة السودان – قال برنامج الأغذية العالمي اليوم الأربعاء أنه يسعى لتقديم المساعدة المالية للعالقين بولاية الخرطوم عبر الحساب المصرفي لبنك الخرطوم عبر رابط مخصص بموقعه للتقديم.

 

وأشار في توضيح على موقعه الرسمي إنه بصدد جمع البيانات كجزء من المشروع لإيصال المساعدات للعائلات بولاية الخرطوم واستخدامها مع الشركاء الموثوق بهم والجهات الإنسانية الفاعلة الأخرى لتقديم المساعدة عبر حساب مصرفي نشط ببنك الخرطوم.

 

وبرر برنامج الأغذية العالمي وجود حساب مصرفي نشط لعدم قدرته الوصول إلى أجزاء واسعة من ولاية الخرطوم وأنه سيعتمد على التحويلات الرقمية للوصول إلى السكان المحتاجين.

 

وبشر البرنامج العائلات التي لا تملك حساب مصرفي بوجود فرصة لتقديم المساعدة في المستقبل عندما يكون ممكناً وتسجيل البيانات لتخزينها في قاعدة بيانات البرنامج.

 

وأكد البرنامج على سرية البيانات التي بحوزته وآمنة دون أن يكون ملزماً بالكشف عنها إلا في حالة الموافقة وإمكانية حذفها وبإمكان الفرد تصحيحها أو محوها عن طريق الاتصال ببرنامج الأغذية العالمي.

 

وأضاف بأنه يمكن طرح الأسئلة لمعالجة البيانات الشخصية في اي وقت إذا رغب الفرد في ذلك عبر الهواتف(0900907738-0964905053-0100998230-0100998319) رابط التقديم

 

https://khartoum.sdn.beneficiaryregistration.cbt.wfp.org/form/landing

 

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.