منصة السودان الاخبارية
معك في كل مكان

انطلاق قطار العودة الطوعية المجانية للسودانيين من الإسكندرية غدا

متابعة – منصة السودان –

تشهد مدينة الإسكندرية انطلاق رحلة جديدة ضمن برنامج العودة الطوعية المجانية عبر لجنة الأمل، حيث يغادر أكثر من ألف مواطن سوداني على متن قطار متجه إلى محافظة أسوان، تمهيدًا لاستكمال رحلتهم إلى السودان عبر المنافذ الحدودية، غدا الاثنين وذلك في إطار الجهود الإنسانية الرامية إلى تسهيل عودة الراغبين إلى بلادهم. وتشير تقارير حديثة إلى أن عدد العائدين في هذه الرحلة يبلغ نحو 1200 شخص.

 

وتعكس هذه الرحلات مستوى التعاون بين الجهات المعنية في مصر والسودان، بما يضمن تنظيم عمليات العودة بصورة إنسانية وآمنة، مع توفير الخدمات الأساسية للعائدين طوال الرحلة.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.