منصة السودان الاخبارية
معك في كل مكان

اشتباكات بمحيط الكرمك.. الجيش يعلن السيطرة على آليات وأسلحة للمليشيا

متابعة _ منصة السودان _

قالت مصادر بالنيل الأزرق، إن الجيش تمكن من سحق المليشيا، خلال اشتباكات مع قواتها صباح اليوم الأحد في القرى المحيطة بمنطقة الكرمك بولاية النيل الأزرق.

وأوضحت المصادر أن متحرك النبأ اليقين التابع للجيش تمكن، خلال الاشتباكات، من الاستيلاء على عدد من المركبات العسكرية وكميات من الأسلحة والذخائر التابعة لمليشيا الدع-م الس-ريع، فيما فرت عناصر المليشيا لداخل الكرمك.

وفي وقت سابق اليوم، نشر جنود تابعون لمتحرك النبأ اليقين مقاطع فيديو تظهر العربات القتالية التي تم الاستيلاء عليها خلال الاشتباكات.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.