منصة السودان الاخبارية
معك في كل مكان

وفد “سند” بكرري .. يقدم وجبة للعاملين في تصحيح امتحانات الشهادة الثانوية

متابعة _ منصة السودان _

قدّم وفد من الهيئة الوطنية للإسناد المدني “سند” بمحلية كرري وجبة للعاملين في أعمال تصحيح امتحانات الشهادة الثانوية، بحضور مدير المرحلة الثانوية بالمحلية الأستاذ المصباح نور الدين محمد أحمد، وعدد من قيادات التعليم.

وأعرب مدير المرحلة الثانوية بمحلية كرري، الأستاذ المصباح نور الدين محمد أحمد، عن شكره وتقديره للهيئة الوطنية للإسناد المدني “سند” على هذه المبادرة، مشيدًا بدورها في دعم العاملين بالقطاع التعليمي، ومؤكدًا أهمية مساهمة المجتمع في تعزيز التماسك الاجتماعي والإنساني. كما أثنى على جهود المدير التنفيذي لمحلية كرري والمعلمين والهيئة الوطنية للإسناد المدني في دعم العملية التعليمية.

من جانبه، أكد مسؤول الهيئة الوطنية للإسناد المدني “سند” بمحلية كرري، الأستاذ أحمد محمد الحواتي، أن الهيئة تواصل تنفيذ مبادراتها في مختلف المجالات، مشيرًا إلى استمرار دعمها للقوات المسلحة وقطاع التعليم، ومبرزًا أهمية الدور الذي يؤديه مصححو امتحانات الشهادة الثانوية في إنجاح هذه المرحلة المفصلية من العملية التعليمية

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.