منصة السودان الاخبارية
معك في كل مكان

ود مدني.. مداهمات أمنية تنتهي بالقبض على مروجي مخدرات

متابعة _ منصة السودان _

قالت الخلية الأمنية المشتركة بود مدني، إنها داهمت أوكار الجريمة وتجار المخدرات، ونجحت في القبض على عدد من المتورطين في ترويج وتجارة المخدرات.

وأشارت في بيان اليوم الجمعة، إلى تسليم المتهمين والمضبوطات إلى الجهات المختصة لإكمال الإجراءات القانونية اللازمة.

لافتة إلى أن هذه الضربات تأتي ضمن جهود الخلية المستمرة لحفظ الأمن والاستقرار، ومحاربة الظواهر السالبة التي تهدد سلامة المجتمع.

وأكدت الخلية مضيها قدماً في ملاحقة كل من تسول له نفسه العبث بأمن المواطن، بالتنسيق مع كافة الأجهزة النظامية.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.