متابعة _ منصة السودان _
ناقشت الأستاذة منال مكاوي الأمين العام للشئون الاجتماعية بالولاية الشمالية اليوم بدنقلا مع وفد الامانة العامة لجمعية الهلال الاحمر والصليب الاحمر الدنماركي، بحضور وفد الجمعية بالشمالية ناقشت عددا من البرامج والمشروعات المنفذة والمقترحة بالولاية.
واوضحت د. ثريا صلاح مديرة الصحة بالجمعية، الامين العام المكلف ل(لسونا) ان اللقاء تناول عددا من الملفات والهموم المشتركة، موضحة ان المشروع المقترح تنفيذه حول رعاية وصحة الاطفال سيبدأ نهاية الشهر الجاري.
واكدت د. ثريا اكتمال الترتيبات بالتنسيق مع الجهات المعنية بالولاية على رأسها الشؤون الاجتماعية والعون الانساني وعدد من الشركاء بالولاية الشمالية.