منصة السودان الاخبارية
معك في كل مكان

حريق هائل في محطة وقود بمروي ونجاة عشرات المواطنين من الموت

متابعة _ منصة السودان _

اندلع حريق في ناقلة وقود داخل محطة أبوفهد بمنطقة الكرو في محلية مروي بالولاية الشمالية، الأربعاء، أثناء تفريغ شحنة بنزين تقدّر بـ 45000 لتر، وفق ما أفاد به الدفاع المدني في المحلية.

وقال مدير إدارة الدفاع المدني إن النيران اشتعلت خلال عملية التفريغ داخل المحطة، ما استدعى تدخلاً سريعاً من القوة التي وصلت إلى الموقع وأجرت عمليات إخلاء وتأمين لمنع وقوع انفجار.

وأوضح أن فرق الإطفاء استخدمت مادة الفوم الرغوي المخصّصة لحرائق المواد البترولية للسيطرة على الحريق والحد من تمدده داخل المحطة.

وأشار إلى أن الأضرار اقتصرت على مقطورة الشاحنة وبعض أجزاء محطة الوقود، بينما جرى تأمين الكمية المتبقية من الوقود ومنع تلفها.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.