منصة السودان الاخبارية
معك في كل مكان

مقتل شخصين واحتراق سيارات جراء قصف مسيرة لمحطة وقود بالأبيض

متابعة _ منصة السودان _

كشفت مصادر محلية بمدينة الأبيض بولاية شمال كردفان، عن مقتل شخصين واحتراق 5 سيارات مدنية جراء استهداف مليشيا الدع-م السر-يع محطة وقود شمال المدينة.

ووفقاً للمصادر، فإن الشخصين لقيا حتفهما أثناء مرورهما بالقرب من المحطة لحظة الاستهداف، فيما كانت السيارات المدنية داخل المحطة تنتظر التزود بالوقود.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.