منصة السودان الاخبارية
معك في كل مكان

تكريم الشركة السودانية للموارد المعدنية لمساهمتها في العودة الطوعية المجانية

متابعة – منصة السودان

ثمن الأستاذ عاصم النجومي رئيس قسم الإعلام بالشركة السودانية للموارد المعدنية، تكريم لجنة الأمل للعودة الطوعية ومنتدى بابوتي الثقافي الاجتماعي الوطني للشركة، مؤكداً أن هذا التكريم جزء من المسؤولية المجتمعية للشركة.

وقال النجومي في تصريحات صحفية إن عودة المواطنين إلى وطنهم “هي عودة الروح للجسد” وتمثل بشارة خير بتوافد أبناء السودان، مشدداً على عزم الشركة، بالتعاون مع لجنة الأمل، استكمال تفويج ما تبقى من الراغبين في العودة.

وأضاف: “خلصنا الدفعة الأولى، وعندنا دفعتين قادمتين، ونعتبر هذه مساهمة وطنية ضمن المشروعات التي تنفذها الشركة لخدمة المجتمع”.

من جانبه قدم رئيس منتدى بابوتي الثقافي الاجتماعي الوطني ابراهيم عبدالعزيز الشكر لكل من ساهم في نجاح عمل لجنة الامل للعودة الطوعية المجانية، مجدد التزامه بتكريم كل من قدم الخدمة لشعبنا بتوفير وتسيير رحلات العودة إلي الوطن.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.