متابعة - منصة السودان -
أكد وزير الصحة الاتحادي المكلف، د. هيثم محمد إبراهيم، أن الهدف الأساسي من زيارة المؤسسات الصحية بمحلية بحري هو الوقوف الميداني على تقديم الخدمة وشكر الكوادر الطبية العاملة في أماكن عملها، واصفًا عملهم…
متابعة - منصة السودان -
تفشى مرض الملاريا بصورة واسعة في ولاية القضارف ، حيث سُجلت قرابة 5 آلاف وقالت مديرة برامج مكافحة الملاريا بوزارة الصحة بالقضارف، وجدان عبد الباقي ، السبت: إن “الولاية تشهد ارتفاعًا كبيرًا في إصابات الملاريا بسبب…