منصة السودان الاخبارية
معك في كل مكان

والي القضارف بالإنابة يتفقد قيادة قوات الاحتياطي المركزي بالولاية

 متابعة – منصة السودان –

أشاد والي القضارف بالإنابة د/ أحمد الأمين آدم بيقظة قوات الاحتياطي المركزي والأدوار التي تضطلع بها في التأمين الداخلي والخارجي للبلاد ومشاركتها في معركة الكرامة ضد التمرد..
جاء ذلك لدى تفقده لقيادة هذه القوات اليوم يرافقه المدير العام لوزارة المالية الأستاذة نجاة أحمد محمد واللواء شرطة عصام الدين محجوب مدير شرطة الولاية مطمئناً على جاهزيتها في تأمين الموسم الزراعي الماثل الذي يبشر بإنتاج وفير من المحاصيل الزراعية معلناً عن تبرع عيني للإعداد الجيد للقوة.
من جانبه أكد مدير شرطة الولاية جاهزية قوات الاحتياطي المركزي في كل المهام الموكلة لها والمساهمة في تأمين الموسم الزراعي مشيداً بانتصارات القوات المسلحة والالتحام الشعبي الكبير معها مؤكدا وقوف قوات الشرطة فى خندق واحد مع القوات المسلحة في معركة الكرامة.
وكان العميد شرطة أحمد سليمان نوح قائد شرطة الاحتياطي المركزي بالولاية قدم كلمة رحب فيها بوالي القضارف بالإنابة والوفد المرافق له مؤكدا جاهزية قوات الاحتياطي المركزي للزود عن حياض الوطن في كل مكان وتأمين الموسم الزراعي مترحما على أرواح شهداء معركة الكرامة متمنياً عاجل الشفاء للمصابين والعود الحميد للمفقودين.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.