تقارير
أخر الأخبار

مركز الملك سلمان يدشن المساهمة في سد الفجوة الغذائية لأسر تحت الفقر في السودان 

مركز الملك سلمان يدشن المساهمة في سد الفجوة الغذائية لأسر تحت الفقر في السودان

الخرطوم : منصة السودان

 

دشن مبادرة مركز الملك سلمان للاغاثة والاعمال الإنسانية اليوم بمقر مفوضية العون الإنساني مشروع المساهمة في سد الفجوة الغذائية لأسر تحت الفقر في السودان. بالتعاون مع منظمة إضافة لمساعدات الكوارث والتنمية بالتنسيق والإشراف مفوضية العون الإنساني.

وامتدح مفوض العون الإنساني الدكتور نجم الدين موسى عبدالكريم جهود خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان ووقوفه ودعمه للسودان في المجالات كافة.

وأشاد بمركز الملك سلمان للادوار الذي يطلع بها تجاه السودان معبرا عن شكره وتقديره للمملكة العربية السعودية وقوفهم قيادة وشعبا مع الشعب السوداني في هذه مبادرة سد الفجوة الغذائية بالسودان .

ومن جانبه قال السفير السعودي على بن حسن جعفر ان تدشين مبادرة مركز الملك سلمان للاغاثة والاعمال الإنسانية تأتي في إطار وقوف المملكة العربية السعودية حكومة وشعبا مع الشعب السوداني ويعتبر هذه المبادرة الجسر الثاني والاغاثي منذ انطلاقتها في هذا العام و سيشمل ولاية الخرطوم بمحليات ( ام بدة و كرري) و في لاية البحر الأحمر محلية سنكات وأشار الكبيسي ان هذه المساعدات تأتي عبر مركز الملك سلمان للاغاثة والاعمال الإنسانية بالتعاون مع الجهات الرسمية بالسودان ومن خلال الشركاء الوطنيين لمركز الملك سلمان .

والي ذلك أوضح الاستاذ مدثر عثمان المحبوب الأمين العام لمنظمة إضافة لمساعدات الكوارث والتنمية ان مشروع مبادرة مركز الملك سلمان للاغاثة والاعمال الإنسانية للمساهمة لسد الفجوة الغذائية لأسر تحت الفقر في السودان يستهدف الف أسرة في محليات ام بدة و كرري بولاية الخرطوم و محلية سنكات بالبحر الأحمر بدعم بسلات غذائية تتم في ثلاثة مراحل وذلك بتنفيذ وشراكة مع منظمة إضافة لمساعدات الكوارث والتنمية والتنسيق والإشراف العام لمفوضية العون الإنساني وعبر عن شكره وتقديره للمملكة العربية السعودية وقوفهم و عمهم و مؤزرتهم للشعب السوداني في محنتهم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock