أخبار الولاياتأخبار محليةنشاطات وأعمال خيرية
أخر الأخبار

المنظمة التقنية تقيم دورة تدريبية بعنوان إدارة الإعلام الالكتروني في المؤسسات الحكومية بولاية شمال دارفور

المنظمة التقنية تقيم دورة تدريبية  بعنوان

إدارة الإعلام الالكتروني في المؤسسات الحكومية

بولاية شمال دارفور

 

شمال دارفور : الفاشر : منصة السودان للأخبار

اقامت المنظمة التقنية الخيرية اليوم الخميس بحاضرة ولاية شمال دارفور – مدينة الفاشر

دورة تدريبية بعنوان :

” إدارة الإعلام الالكتروني في المؤسسات الحكومية ”

حيث تستمر الدورة التدريبية المجانية حتى الأحد الموافق 12 يونيو وتناولت عدة محاور تهدف لتطوير الإعلام الالكتروني بولاية شمال دارفور وتستهدف مدراء الإعلام بالولاية وكافة الإعلاميين. حيث قدم الدورة الأمين العام للمنظمة التقنية أ. أحمد محمد حسن وذلك بحضور مدير الإعلام والعلاقات العامة أ. الأمين إسحق

كما افتتح البرنامج التدريبي المدير التنفيذي لمكتب والي ولاية شمال دارفور الاستاذ يوسف أحمد عيسى وقال إن الإعلام يجب أن يعكس الصورة الايجابية ويملك المواطنين المعلومات الصحيحة وينفي الشائعات والأخبار الزائفة وتحدث عن أهمية تطوير الإعلام الالكتروني بالولاية كما شكر المنظمة التقنية الخيرية وتحدث عن أهمية هذه البرامج التدريبية باعتبار ان التدريب وبناء القدرات يساعد في عملية التنمية الإدارية والسياسية ويساعد علي الاستقرار المجتمعي وتقوية دور الإعلام في المؤسسات الحكومية.

أيضا تحدث مدير الإعلام والعلاقات العامة الاستاذ الأمين إسحق وشكر المنظمة التقنية على تقديم مثل هذه المبادرات وأكد أن الإعلام بدوره يعمل في نهضة المجتمع وحث على المزيد من التدريب وتطوير الأداء.

كما تحدث الأمين العام للمنظمة التقنية الخيرية الباشمهندس أحمد محمد حسن وقدم تنويرا عن المنظمة والمشاريع والأنشطة التي تقوم بها من دورات تدريبية مجانية وورش عمل. وتحدث عن أهداف المنظمة التقنية الاستراتيجية التي تهدف لمحو الأمية الرقمية ودعم عملية التحول الرقمي في السودان حتى يواكب التطور التقني المتسارع الذي يشهده العالم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock