منصة السودان الاخبارية
معك في كل مكان

خرج من الواتساب.. رئيس الوزراء يغادر الى لندن بصورة مفاجئة

متابعة – منصة السودان –

 كشف الصحفي عطاف محمد أن رئيس الوزراء السوداني الدكتور كامل إدريس؛ غادر إلى لندن منذ أربع أيام وغادر كل قروبات الواتساب التي تجمعه سواء مع مسؤولين أو قروبات عامة أخرى

 

ولم تتضح الرؤية بعد حول موقف إدريس وهل هو قرر الاستقالة ام أنه باقي في المنصب ام أن قرارا سيصدر باقالته؟

 

وكتب الصحفي الهندي عزالدين رئيس تحرير صحيفة المجهر السياسي:

أبشِّركم الدكتور كامل إدريس غادر الواتساب”

والمح الهندي إلى أن هناك اسماء ربما تم تداولها لخلافة إدريس من بينها الدكتور سليمان الدبيلو رئيس مفوضية السلام؛

حيث قال الهندي عنه: لن نقبل بديلاً ديكورياً مثل دكتور “الدبيلو

 

وبحسب الهندي ان دكتور “الصادق خلف الله” تم ترشيحه من دوائر خارجية وقال إن السودان يحتاج إلى رئيس وزراء ملء السمع والبصر ، شخصية قوية من قلب معركة الكرامة

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.