منصة السودان الاخبارية
معك في كل مكان

إصابة 8 تلاميذ جراء سقوط قذيفة المليشيا بمدرسة بالأبيض

متابعة _ منصة السودان

قال الاتحاد العام للطلاب السودانيين في ولاية شمال كردفان، إن مدارس الجيل الرائد الخاصة للبنات بمدينة الأبيض تعرضت لسقوط مقذوف ناتج عن طائرة مسيرة، مما أدى إلى تطاير بعض الشظايا وحدوث حالات تدافع بين الطالبات.

وأكد في بيان أن جميع الطالبات بخير وحالتهن الصحية مطمئنة، حيث تنوعت الإصابات بين رضوخ بسيطة ناتجة عن التدافع، وإصابات طفيفة جداً ناتجة عن الشظايا، وقد تلقين الرعاية الطبية اللازمة فوراً.

وقال إن الطالبات اللاتي أصبن هن “​وفاق الشريف، ​رغد قسم الله، ​مناسك مالك، ​عفراء عبد الباقي، هديل محمد عثمان، فاطمة محمد أحمد، ​عهود محمد أحمد، ​نصرة محمد حامد”

وأطمأن الاتحاد الجميع بأن الموقف تحت السيطرة ولا وجود لأي حالات مفقودة، وندعو الله أن يحفظ أبناءنا وبناتنا، مؤكدين مواصلة مسيرة العلم رغم كل التحديات.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.