منصة السودان الاخبارية
معك في كل مكان

والي شمال دارفور يبحث مع المقاومة الشعبية تأهيل المستنفرين للحاق بمعركة الكرامة

متابعة _ منصة السودان _

بحث والي شمال دارفور،الحافظ بخيت، بمكتبه بمقر حكومة الولاية المؤقت بالخرطوم، اليوم الخميس، مع اللجنة العليا للاستنفار والمقاومة الشعبية بالولاية، ترتيبات تجديد المقاومة الشعبية تمهيداً لانطلاقة عمليات الاستنفار واسترداد الولاية من مليشيا الدع-م الس-ريع ومن عاونها.

وترأس وفد المقاومة الشعبية في اللقاء د. نور الدين محمد رحمة هارون نائب رئيس اللجنة.

وناقش الاجتماع قضايا الشهداء والجرحى والمستنفرين في معركة الكرامة بمدينة الفاشر التي استمرت ثلاث سنوات، ومعالجة أوضاع العالقين الذين وصلت أعداد كبيرة منهم إلى الولايات الآمنة خاصة الخرطوم.

وأوضح نائب رئيس اللجنة في تصريح، أن اللقاء تطرق لترتيب وتسكين المستنفرين الذين وصلوا إلى ولاية الخرطوم، بهدف ترحيلهم للجهات المعنية وإعادة تأهيلهم للالتحاق بالمعركة مرة أخرى.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.