متابعة – منصة السودان
أعلنت سفارة جمهورية السودان بالقاهرة ان وزارة الثقافة والإعلام والسياحة والآثار حددت السادس من يوليو المقبل موعداً لتحرك “قطار الوزير خالد الإعيسر” المخصص لعودة الإعلاميين والصحفيين والمبدعين والدراميين والفنانين ومنسوبي الوزارة من جمهورية مصر العربية إلى السودان، وذلك في إطار جهودها الرامية لدعم برنامج العودة الطوعية للسودانيين من مصر.
المزيد من المشاركات