منصة السودان الاخبارية
معك في كل مكان

المصباح أبوزيد يحذر ويهدد هؤلاء

متابعة _ منصة السودان _

كتب قائد فيلق البراء بن مالك المصباح أبوزيد منشور على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك قالت فيه بحمد الله أرجعت النيابة العامة ملف قضية الإسـ.ـاءة للـ؛؛؛ــ٥ـيد هشام بيرم إلى المحكمة بعد أن سحبت الملف أثناء سير إجراءات المحكمة للنطق بالحكم ،،

وننتظر عدالة القضاء السوداني دون تأثير أو ضغط من جهة ونتابع ذلك بإهتمام بالغ ،، وإننا نلتزم بأقصى درجات الانضباط والالتزام بالقانون حتى لا يحكم البلاد قانون الغاب ،، وندعوا لعدم ادخال الموازنات السياسية والاتفاقات على حساب من بذلوا ارواحهم رخيصة فداء وطنهم وعلى حساب تضحـ.يات أسرهم ،، فإننا الان نعيش في امان وسلام نتيجة ما بذلوه وقدموه..

وليعلم القاصي والداني أننا لا نتسامح في حق شبابنا ابدا

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.