منصة السودان الاخبارية
معك في كل مكان

الجزيرة تتجه لإنشاء 5 مدن صناعية جديدة ومجمعات إنتاجية كبرى

متابعة _ منصة السودان _

كشفت السلطات بولاية الجزيرة، عن عزمها إنشاء 5 مدن صناعية جديدة.

وقال مفوض الاستثمار والصناعة في الولاية أمير هارون خلال اجتماعات في ودمدني مع وفد من وزارة الصناعة الاتحادية، إن المدن الصناعية المخطط لها تشمل شروع مصنع لإنتاج السكر بطاقة تصل إلى مليون طن، منها 600 ألف طن للاستهلاك المحلي و400 ألف طن للتصدير، إلى جانب مشروع مصنع للصويا، مشيراً لحصر جميع المصانع المتأثرة بالحرب وتوفير التمويل اللازم لعودتها إلى العمل.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.