منصة السودان الاخبارية
معك في كل مكان

إنطلاق قطار العودة الطوعية من الإسكندرية إلى أسوان وعلى متنه 1200 عائد

متابعة _ منصة السودان _

قال رئيس لجنة الأمل للعودة الطوعية محمد وداعة إن الأسبوع المقبل سيشهد انطلاق قطار يحمل 1200 عائد سوداني من مدينة الإسكندرية إلى أسوان ومنها إلى داخل السودان.

وأضاف في تدوينة على “فيسبوك” أنه في الأسبوع ذاته سيغادر قطار خاص يحمل الإذاعيين والموسيقيين والممثلين والدراميين، يستهدف إعادة الحياة الثقافية والاجتماعية في السودان.

وأشار إلى أن اللجنة ستقدم شحنات مجانية للكتب والمؤلفات والمقتنيات الخاصة بالعائدين لإحياء المكتبات العامة.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.