منصة السودان الاخبارية
معك في كل مكان

مكافحة الظواهر السالبة وبسط هيبة الدولة بالنيل الأبيض

متابعة _ منصة السودان _

أعلنت لجنة أمن ولاية النيل الأبيض، استقرار الأوضاع الأمنية في الولاية، مشيرة إلى مكافحة الظواهر السالبة وبسط هيبة الدولة.

وقال مقرر اللجنة اللواء هاشم بلة إن اللجنة ناقشت في اجتماعها بعض الظواهر السالبة، في مقدمتها تجوال أفراد القوات النظامية بالسلاح داخل الأسواق والأحياء السكنية، بالإضافة إلى إطلاق الأعيرة النارية في المناسبات العامة.

وأضاف أن اللجنة قررت تنفيذ قرارات مجلس الأمن والدفاع الوطني لحسم هذه الظواهر.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.