المريخ يخسر أول مبارياته في أبطال افريقيا رياضة بواسطة منصة السودان في سبتمبر 27, 2025 271 0 المريخ متابعة – منصة السودان – المزيد من المشاركات الهلال يمطر شباك أم مغد الكاملين بثلاثية نظيفة في… مايو 24, 2026 ظهور قبر مجهول داخل نادي الهلال بأم درمان أثناء… مايو 23, 2026 خسر فريق المريخ السوداني أمام سانت لوبوبو الكونغولي ذهاباً بنتيجة 1 : 0 ضمن بطولة دوري أبطال أفريقيا ، والتي جرت اليوم بالكونغو وشهدت المباراة طرد لاعب المريخ آداما كوليبالي في الشوط الأول من عمر اللقاء ليواصل فريقه بعشرة لاعبين. اضغط هنا للانضمام الى مجموعاتنا في واتساب آداما كوليباليالكونغوالمبارةالمريخسانت لوبوبو الكنغولي