أخبار محلية
أخر الأخبار

والي ولاية شمال دارفور يشكر دول الجوار ومصر لجهودهم في وقف الحرب

والي ولاية شمال دارفور: شكراً دول الجوار السوداني

 

أرسل السيد نمر محمد عبدالرحمن والي ولاية شمال دارفور رسالة شكر وإمتنان للشقيقة جمهورية مصر العربية حكومة وشعباً وذلك للدور الكبير الذي قاموا به من أجل وقف الحرب في بلادنا وجمع شمل الجوار السوداني وإقامة لقاء القاهرة والذي إنعقد اليوم١٣ يوليو في حضور رؤساء دول الجوار.

*(جمهوريه جنوب السودان و جمهورية تشاد و دولة ليبيا و دولة إريتريا و جمهورية إثيوبيا الفدرالية و جمهورية افريقيا الوسطى)*

نثمن عالياً الدور المصري في الحرص على وحدة الشعب والتراب السوداني، كذلك نتوجه بالشكر الجزيل لرؤساء كل الدول الشقيقة المذكورة انفا والذين حضروا هذا اللقاء الكبير والمهم.

ونناشد مجددا ومكررا ولن نمل من النداء والمناشدة لطرفي الصراع في السودان لضرورة إحكام لصوت العقل والحمكة واهمية الجلوس من اجل الخروج من هذا الدمار والذي سوف يؤدي اذا إستمر من زول بلادنا من الوجود وتفكيك نسجنا الاجتماعي.

وعلينا ان ننظر لما خلفته الحرب من قتل ودمار و تشريد ونعمل جاهدين مع الاطراف السودانية و دول الجوار و الأطراف الاقليمية والدولية للجلوس للحوار و التفاوض من أجل الوصول الى قرار وقف نهائي للحرب والعمل مع جميع قوي الثورة الصامتة والمخلصة لبناء دولة المواطنة المتساوية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock