أخبار العالم
أخر الأخبار

الرئيس الكيني يستقبل السلطان أحمد دينار بقصر الضيافة بنيروبي

الرئيس الكيني يستقبل السلطان أحمد دينار بقصر الضيافة بنيروبي

 

 

نيروبي : منصة السودان

 

إستقبل الرئيس الكينى المنتخب وليام روتو بمقر إقامته بقصر الضيافة بنيروبي السلطان أحمد دينار سلطان دارفور الذى وصل إلى كينيا بدعوة خاصة للمشاركة فى مراسم تنصيب الرئيس الكيني المنتخب .

 

و قدم السلطان خلال اللقاء التهانى للرئيس متمنياً له التوفيق فى قيادة إلى ساحات التنمية والازدهار، مؤكداً على العلاقة الشعبية المتميزة بين السودان و كينيا خاصة في مجالات التجارة والصناعة والزراعة والتعليم والصحة والسياحة .

 

بدوره فخامة الرئيس الكيني وليام روتو بالشكر لـ السلطان أحمد دينار على الزيارة وتلبيته دعوة الرئاسة الكينية لحضور مراسم تنصيب الرئيس وليام بعد فوزه في الإنتخابات الرئاسية الكينية الأخيرة .

 

 

تجدر الإشارة إلى أن السلطان أحمد دينار له مشاريع استثمارية واقتصادية متنوعة بكينيا وتربطه علاقات متميزة وراسخة برجال الأعمال كينيا وغرفة التجارة والوزارات ذات الصلة.

 

وبعد فوزه في الإنتخابات الرئاسية الكينية الأخيرة يستعد فخامة الرئيس وليام روتو لتسلم مهامه رسمياً عبر حفل تنصيب كبير دعت له كينيا قيادات وزعماء من مختلف دول العالم من ضمنهم السلطان أحمد دينار فيما يتوقع مشاركة الحكومة السودانية بوفد رفيع المستوى في مراسم التنصيب .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock