أخبار محلية
أخر الأخبار

مفوض العون الانساني تدشن هدية مركز الملك سلمان لرمضان 

مفوض العون الانساني تدشن هدية مركز الملك سلمان لرمضان

 

بورتسودان : منصة السودان –

 

بتشريف. وزير التنمية الاجتماعية وبحضور السفير السعودي علي بن حسن جعفر دشنت مفوض العون الانساني السوداني الاستاذة /سلوي ادم بنية ببورتسودان اليوم الحادي عشر من مارس ٢٠٢٤م الذي يصادف اول ايام شهر رمضان المعظم للعام ١٤٤٥هجرية ، هدية رمضان المقدمة من مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الانسانية والتي هي عبارة (١٥٣٠٠) كرتونة من التمور .

 

وأفتتح البرنامج السفير السعودي بالسودان علي حسن بن جعفر وشرفه وزير الرعاية والتنمية الاجتماعية الاستاذ احمد ادم بخيت أكد السفير السعودي في كلمته الافتتاحية متانة العلاقات السودانية السعودية وما يربط الشعبين من أواصر المحبة والأخوة.

 

وأكد مواصلة المملكة العربية السعودية في دعم الشعب السوداني وتقديم العون الانساني اللازم في الغذاء والدواء وكل ما يحتاجه الشعب السوداني من العون الانساني.

 

ومن جانبها شكرت مفوض العون الانساني السوداني الاستاذة سلوي ادم بنية المملكة العربية السعودية حكومة وشعبآ لما ظلوا يقدموه للشعب السوداني في مجال العون الانساني من الدواء والغذاء وكل الاحتياجات مؤكدة ان هذا هو ديدن المملكة وان ما تقوم به ينصب في آطار مساعدة الاخوة لبعضهم البعض .

 

وأثنت مفوض العون الانساني السوداني علي دور المملكة العربية السعودية وتحملها المسئولية ومساعيها في وقف الحرب واحلال السلام في السودان وذلك من خلال أستضافتها لمنبر جدة وما تم التوصل اليه من اعلان جدة الموقع في ١١ مايو ٢٠٢٣م، وكما تقدمت بالشكر الجزيل لمركز الملك سلمان للاغاثة والاعمال الانسانية لما ظلوا يقدموه من أعمال انسانية جليلة للسودانين في هذه المحنة التي يمرون بها .

وفي ختام البرنامج حيا الاستاذ احمد ادم بخيت وزير الرعاية والتنمية الإجتماعية السفير السعودي بالسودان علي حسن بن جعفر وقدم صوت شكر للملكة العربية السعودية ومركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الانسانية لما ظلوا يقومون به من اعمال انسانية كبيرة، مؤكدآ وصول هذه المساعدات لمستحقيها.

ويعتبر مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الانسانية من الشركاء الفاعلين لمفوضية العون الانساني السوداني وظل علي الدوام يتقدم الصفوف في تقديم العون الانساني للسودانيين في كل الظروف والمحن الانسانية التي تواجه السودانين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock