أخبار محلية
أخر الأخبار

ترشيح كابتن بحري عبد الله خلف لرئاسة مجلس الوزراء

 

متابعة:  منصة السودان –

رشحت فعاليات سياسية واجتماعية وقيادات مجتمع الدكتور كابتن بحري عبدالله خلف ، رئاسة وزراء الفترة الانتقالية.

جدير بالذكر أن الكابتن عبدالله خلف الله. من أنجح رجال الأعمال السودانيين  في الخارج ويعمل  بصمت.حيث يدير امبراطورية مالية ضخمة من واحد عشرون شركة  تعمل في مجالات التكنولوجيا وصناعة السيارات والطاقات المتجددة والنقل البحري والسفن وإدارة الموانئ انطلاقا من أوربا اسبانيا.حيث استطاع خلال عشرة سنوات بناء مجموعة شركات ناجحة في أوربا وآسيا وأفريقيا.

وأكدت الاستاذة حياة البدوي .بأن الكابتن عبدالله خلف يمكن ان يعمل علي إيقاف الحرب.واصلاح العلاقات مع الغرب وإزالة آثار العقوبات الدولية علي السودان بما لديه من علاقات واسعة مع الدوائر العالمية

وصرح المهندس احمد بابكريوسف. بأن الدكتور خلف الله يستطيع أن يجعل من السودان قوة صناعية واقتصادية كبري في خلال خمسة سنوات.وذلك ب ما يملك السودان من موارد ومعادن وكوادر بشرية وموقع جغرافي .كما عرف عن الكابتن عبدالله خلف الله .مقدراته الفائقة في الابتكار والإبداع والعمل خارج الصندوق.

وأكد الخبير الاقتصادي ناصر هاشم .ان خلف الله قادر علي علي إدخال السودان مجموعة العشرين والنادي النووي..

كما أشار الدكتور حيدر كرشوم رئيس مجلس إدارة حيدر القابضة و القطب المريخي المعروف.ان خلف الله يمتلك قاعدة جماهيرية كبيرة بما له من إنجازات في نادي الموردة الرياضي.والاندية الاخري.علما بأنه سليل أسرة امدرمانية عريقة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock