تقارير
أخر الأخبار

الماحي الشيخ يبحث مع المجلس الأعلى للثقافة والإعلام عدداً من المشروعات بشمال دارفور 

الماحي الشيخ يبحث مع المجلس الأعلى للثقافة والإعلام عدداً من المشروعات بشمال دارفور

 

الفاشر: شبكة سلاطين الإخبارية

 

بحث المدير العام لوزارة البنى التحتية والتنمية العمرانية بولاية شمال دارفور،

الماحي الشيخ محمد، خلال لقائه ظهر اليوم “الاثنين” بمكتبه وفد المجلس الأعلى للثقافة والإعلام برئاسة خالد يوسف عبدالرحيم ” أب ورقة” رئيس المجلس، بحث معهم مشروعات المجلس المتمثلة في تخصيص مقر دائم للمجلس، ودار للإعلاميين والصحافيين، بجانب المخططات السكنية لمدينتي الإعلاميين والمبدعين.

 

وأكد “أب ورقة” خلال الاجتماع الذي ضم مديري إدارات وزارة البنى التحتية والتنمية العمرانية، بأن الزيارة تهدف إلى متابعة إجراءات المدينتين وما تم بشأنها خلال الفترات السابقة، وأكد أن المجلس ملتزم بما تقرره الوزارة وفقاً لرؤاها لتكملة هذه الإجراءات وفاءً للإعلاميين والمبدعين.

 

وقال :” إنه يأمل في تنفيذ مشروع المجمع الثقافي وإعادة تأهيله لسابق عهده، فضلاً عن ضرورة استصحاب وزارة البنى التحتية المبدعين والإعلاميين في خططها ومشروعاتها بكل محليات الولاية المختلفة.

 

كما أكد رئيس المجلس الأعلى للثقافة والإعلام وقوف المجلس مع وزارة البنى التحتية بتغطية أنشطتها وبرامجها عبر الأجهزة الإعلامية المتاحة، وأشاد بمستوى الخدمات التي تقدمها الوزارة تجاه المواطنين في ظل الأوضاع الاستثنائية بحسب تعبيره.

 

من جهته أشاد المدير العام لوزارة البنى التحتية والتنمية العمرانية، بالمجهودات التي يبذلها المجلس تجاه المجتمع خاصة فيما يتعلق بالحملة الإعلامية التي أطلقها رئيس المجلس في محاربة خطاب الكراهية، وأكد أن الإعلام هو الوجه المشرق للحكومة والمرآة العاكسة للأنشطة الحكومية.

 

وأكد الشيخ التعاون والتنسيق التام بين الوزارة والمجلس في تنفيذ خطط ومشروعات الثقافة والإعلام خاصة في إيجاد مقر دائم للمجلس، وتخصيص قطع أرضية للمسرح بالقطاع الجنوبي، ودعا في هذا الصدد إلى ضرورة تكوين لجنة مصغرة لمتابعة جميع المشروعات التي يطمح المجلس لتحقيقها.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock