أخبار محلية
أخر الأخبار

حاكم إقليم النيل الأزرق يدعوا المواطنين  لعدم  النزوح لمناطق أخرى  

حاكم إقليم النيل الأزرق يدعوا المواطنين  لعدم  النزوح لمناطق أخرى

 

الدمازين: ساجدة دفع الله

 

دعا حاكم إقليم النيل الأزرق الفريق أحمد العمدة بادي، المواطنيين بعدم الخروج من الإقليم والنزوح لمناطق أخرى ، مشدداً لعدم الإلتفات للشائعات، وجاء ذلك خلال مخاطبته ختام دورة الفقيد الكابتن  “علي جحا” بميدان السكة حديد بالدمازين”عصر اليوم السبت”، وقال :” إن من خلال هذه المباراة نوصل رسالة لكل السودان بأمن واستقرار الإقليم مقارنة بغيره، وابوابنا مفتوحة لكل اللاجئين من ولاية الجزيرة”.

وناشد الحاكم وزارة الصحة بالإقليم بتوفير الخدمة العلاجية لكل المرضى اللاجئين ويتم ايوائهم، مؤكداً جاهزية حكومة الإقليم للمشاركة في العملية الأمنية بولاية الجزيرة.

وأكد العمدة على توحد كل أبناء الإقليم ودمج قواته للحفاظ على الأمن، ومساندة القوات المسلحة في معركة الكرامة وتأمين السودان من المليشيا، كما وجه بتأهيل ملعب السكة حديد، ودعم أسرة الفقيد رئيس نادي السكة حديد “علي جحا”.

وكانت المباراة قد انتهت بفوز فريق الدمازين وسط بهدف دون مقابل من فريق السكة حديد، حيث شهدت المباراة جمهور كبير من الرياضيين والحُكام، وقيادات الإدارات الأهلية، ومدير جهاز الأمن والمخابرات، وأيضا وزير الصحة، ووزير الزراعة، ومدير السجل المدني، ومدير شرطة الإقليم ورئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة وغيرهم من المسؤولين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock