تقارير
أخر الأخبار

والي الخرطوم يتفقد الإرتكازات المتقدمة بسوق أمدرمان

مع تواصل إنتصارات القوات المسلحة وقوات هيئة العمليات بجهاز الامن والمخابرات العامة وقوات الاحتياطي المركزي بالشرطة والمستنفرين في محاور القتال المختلفة بامدرمان وقف والي الخرطوم الأستاذ أحمد عثمان حمزة اليوم يرافقه اللواء أحمد الطيب أمبيقا مدير دائرة أمن امدرمان الكبرى على الارتكازات المتقدمة للقوات في جنوب سوق أمدرمان بمنطقة البوستة وعمارة أولاد شندي.

 

ورصدت الكاميرا حجم الدمار الذي طال البنى التحتية وحرق المحلات التجارية بعد نهبها وتخريب شبكات المياه والكهرباء والصرف الصحي.

 

وأكد المرابطون في الخطوط الأمامية أن الاوضاع تحت السيطرة بعد دحر المتمردين الذين هربوا من أرض المعركة وخلفوا وراءهم قتلاهم وعتادتهم مؤكدين عزمهم على مواصلة القتال لتحرير أمدرمان بشكل كامل وتخليص الشعب السوداني من جوائم المليشيا الإرهابية.

 

والي الخرطوم هنأ ابطال معركة سوق الذين دحروا الاوباش وتأسف والي الخرطوم للحال الذي آل إليه بفعل المليشيا المتمردة التي لم تدخل مكانا الا وقامت بنهبه وتدميره في عمل ممنهج هدفه تدمير السودان لصالح العمالة والارتزاق وأكد الوالي إكتمال أركان التحرير الشامل وان كل القوات النظامية الان تعمل في تناغم تام لتحقيق النصر الكامل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock