أخبار العالم
أخر الأخبار

اغتصـ ــاب وقتل طفلة سودانية بالقاهرة

سادت حالة من الصدمة يوم أمس الأحد، بعدما ظهرت الحقيقة في واقعة موت رضيعة سودانية تبلغ 10 أشهر من العمر، حيث تبين في تحقيقات الشرطة بأنها تعرضت لاغتصاب وقتل على يد عامل في مدينة نصر في القاهرة.وأفادت وسائل إعلام مصرية، بأن النيابة العامة قررت يوم السبت، حبس المتهم الرئيسي بالجريمة لمدة أربعة أيام على ذمة التحقيق بتهمة التعدي على طفلة رضيعة سودانية الجنسية ثم إنهاء حياتها، وإلقاء جثتها في حديقة عامة بأحد شوارع مدينة نصر.

 

وكانت “منصة اللاجئين في مصر” قد تلقت بلاغًا من مجتمع اللاجئين السودانيين يفيد باختفاء الرضيعة السودانية “ج.ج” قبل العثور عليها جثة في حديقة بمدينة نصر وعليها آثار اعتداء جنسي مساء الجمعة الماضي.ونقلت صحيفة “المصري اليوم” عن النيابة العامة أن هذه الأخيرة استمعت إلى أقوال والدة الطفلة الضحية، والتي قالت إنها تعيش في شقة سكنية مستأجرة في مدينة نصر برفقة زوجها وابنتيها الصغيرتين، ويوم الواقعة توجهت إلى غرفة النوم لأخذ قيلولة، وتركت الطفلة الضحية مع أختها الكبرى.

 

وأضافت والدة الرضيعة أن الضحية خرجت – أثناء ذهاب شقيقتها إلى الحمام – من باب الشقة إلى أمام مدخل العقار، لتختفي بعدها. وبعد عملية البحث المطولة عنها، قرر أهل الطفلة التوجه إلى مركز الشرطة لتقديم بلاغ هناك.

 

 

 

وبعد العثور على جثة الرضيعة الضحية وإلقاء القبض على العامل البالغ من العمر 21 عامًا، قال هذا الأخير في معرض التحقيقات إنه شاهد الطفلة الصغيرة أمام المنزل دون وجود أي شخص معها، ففكر في أخذها ومحاولة التعدي عليها جنسيًّا، ولم يكن في نيته قتلها، لكن بعد صراخها خاف أن يفتضح أمره فقام بقتلها.

 

وذكر حساب “منصة اللاجئين في مصر” على منصة إكس، أن أجهزة الأمن كثفت البحث عن المتهم، من خلال مشاهدة تفريغات كاميرات المراقبة في محيط المنطقة حيث اختفت الضحية وعثر على جثتها لاحقًا، ليتم التعرف على المتهم بارتكاب الجريمة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock