أخبار محلية
أخر الأخبار

رئيس مجلس إدارة المستشفي والمدير الإداري ومدير المعمل وممثلي الرعاية الصحية يقفون على سير العمل بمركز صحي الميناء الجنوبي

رئيس مجلس إدارة المستشفي والمدير الإداري ومدير المعمل وممثلي الرعاية الصحية يقفون على سير العمل بمركز صحي الميناء الجنوبي .

اعلام المستشفى .
وقف رئيس مجلس إدارة المستشفي مهندس كمال نابري ودكتور عمر ابوقصيصة المدير الإداري ودكتورة فاتن ماقيت مدير المعمل على سير الأداء بمركز صحي الميناء الجنوبي ، وبحضور عبودي شربيني ومحمد حامد و محمدين ممثلي الرعاية الصحية ، جاء ذلك في إطار الخطة الموضوعة لإكمال النواقص ومتابعة الأداء بالمراكز الصحية التابعة لمستشفي الموانئ . حيث تم الوقوف على أداء المركز وقدم المشرفين على المركز شرحا وافيا عن الخدمات التي يقدمها المركز للعاملين بالميناء عبر تقديم خدمات العلاج المستديم والاصابات وسيارة الإسعاف المجهزة بالمركز . وتم شرح النواقص الموجودة في المركز . هذا وقد أشاد مهندس كمال نابري بالاداء بالمركز والخدمات الطبية والعلاجية التي يقدمها وأكد على أنهم سيعملون على اكمال النواقص ومنها تأهيل غرفة العمليات . وقالت دكتورة فاتن بأنها ستعمل على توفير كل المتطلبات الخاصة بالمعمل وتوفير الأجهزة الطبية . ومن جانبه قال دكتور عمر ابوقصيصة المدير الإداري للمستشفي بأنهم سيعملون على تنفيذ برنامجهم لتأهيل جميع المراكز الصحية وتخفيف الضغط على المستشفي وتقديم أقصى الخدمات الطبية والعلاجية للعاملين بالهيئة ولمواطني الولاية عموما عبر تلك المراكز .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock