أخبار العالم
أخر الأخبار

لجنة حزم خدمات حجاج السودان تعقد اجتماعا بمكة المكرمة

لجنة حزم خدمات حجاج السودان تعقد اجتماعا بمكة المكرمة

 

مكة المكرمة :

 

عقدت اللجنة العليا لأختيار حزم خدمات حجاج السودان بالمملكة العربية السعودية للعام 1443 هجرية اليوم بمكة المكرمة، إجتماعا موسعا برئاسة الأستاذ عبدالعاطي أحمد عباس وزير الشؤون الدينيه والأوقاف والمشرف العام لأعمال اللجنة وبحضور القنصل العام للسودان بجدة السفير ياسر أحمد الصديق وسعادة اللواء أمير الله جابو مدير المكتب الفني بالقنصلية وطاقم السفارة وأعضاء مكتب شؤون حجاج السودان.

 

وأشاد عبدالعاطي بالدور الكبير الذي تقوم به القنصلية في تسخير خدماتها لمكتب شئون حجاج السودان كما عبر عن شكره وتقديره لأعضاء اللجنة العليا للمجهود الذي بذلوه في كافة مسارات أعمال اللجنة الميدانية في مكة المكرمة والمدينة المنورة.

 

وأشار في فاتحة أعمال الاجتماع إلي أن اللجنة تعمل ليل نهار وأكملت أكثر من 85% من عملها بفضل الله تعالي وعملت بروح الفريق الواحد من أجل خدمة ضيوف الرحمن.

 

وإستعرض الأستاذ أحمد سرالختم رئيس اللجنة العليا لحزم الخدمات تقرير موقف عام عن أداء عمل اللجنة وأوضح في تقريره الي المؤشرات الأساسية التي إرتكزت عليها أعمال اللجنة في عملية فرز العطاءات والمسح الميداني لإختيار الشركات المؤهلة والراغبة في خدمة حجاج السودان.

 

ومن جانبه ثمن السفير ياسر أحمد الصديق القنصل العام للسودان جهود اللجنة العليا التي قامت بها وأكد على أن القنصلية العامة للسودان بجدة تسخر كافة إمكانياتها لتسهيل مهام اللجنة حتى تحقق الهدف المنشود وهو خدمة ضيوف الرحمن من أهل السودان.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى