أخبار الولايات
أخر الأخبار

تدشين جراحة العظام بمستشفى ارقو

تدشين جراحة العظام بمستشفى ارقو

 

متابعة : منصة السودان –

تم اليوم تدشين جراحة العظام بقسم العمليات بمستشفي ارقو، و إجراء خمسة عمليات متنوعة ناجحة على أيدي نطاسين بارعين (مستر عاصم عبدالرحمن، مستر وصفي، مستر محمد ). بالإضافة إلى طاقم مميز من أطباء التخدير والمحضرين .

 

حيث تم تدشين الأجهزة المستجلبة حديثا بواسطة شركة هيام ميديكال وهي من أحدث أجهزة الأشعة التلفزيونية المستخدمة في جراحة العظام عالميا.

 

وفي تصريح صحفي أكد وزير الصحة بالولاية الشمالية د.ساتي حسن ساتي،سعيهم إلى توطين الخدمات بالولاية والعمل على تقديم الخدمة للمواطن في اماكن سكنهم ،شاكراً كل من وقف وراء هذا الإنجاز،مهنئاً إدارة مستشفى ارقو على تدشين جراحة العظام،ملتزماً بتقديم الدعم والسند للمستشفى لإستمرار تقديم الخدمات الصحية بصورة مرضية .

 

وقال د.ساتي ،تعتبر إضافة حقيقية للخدمات الطبية في الولاية ونقلة نوعية كبيرة للخدمة الطبية بمستشفي ارقو وستوفر علي أهل المنطقة متاعب السفر ومعاناة العلاج خارجا.

 

من جانبه اشاد المدير العام لمستشفى ارقو د.ابونضال محمد دهب بالعاملين بالمستشفى، لافتاً إلى أن تدشين جراحة العظام يقلل العبء على المواطن، مؤكداً على العمل لتشغيل جميع الاقسام ،متمنياً أن تكتمل بقية الترتيبات لمذيدا من التوسع في الأقسام في مقبل الايام القادمة لجراحة المسالك البولية ومناظير الجهاز الهضمي.

 

وفي ذات السياق قدمت التهنئة د. امنه عبدالله بابكر المدير الطبي للمستشفى للمواطني المنطقة ولكل الكوادر الطبية العاملة، واصفه العمل الذي تم بالإنجاز.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock