أخبار الولايات
أخر الأخبار

170 كادر طبي بولاية الخرطوم يؤدون القسم

 

الخرطوم : منصة السودان

ادت الكوادر الطبية والصحية بولاية الخرطوم اليوم القسم الطبي امام مدير عام وزارة الصحة دكتور محمود القائم وورئيس لجنة الطوارئ الصحية بولاية الخرطوم دكتور محمد ابراهيم.

 

و أكد مدير عام الصحة مواصلة الجهود في دعم وتطوير القطاع الصحي وتوفير الخدمة الصحية المتميزة للمواطنين وعبر عن اعتزازه بالكوادر الصحية لدورهم الكبير و الفعال اثناء فترة الحرب وتثبيت أركان النظام الصحي.

 

مؤكداً أن القسم يعتبر مسؤولية تحتم القيام بالواجب على الوجه الاكمل كما اثني على مجهودات مجلس المهن الطبية والصحية السوداني ، مقدما التهنئة للاطباء و الكوادر الصحية و قال ان انتصار القوات المسلحة في معركة الكرامة سيعيد النظام الصحي للأفضل.

 

إلى ذلك اكد رئيس المجلس الطبي السوداني فرع ولاية الخرطوم د/ أيمن يوسف ارباب إستعداد المجلس و تعاونه مع الوزارة لدعم مجالات العمل الصحي مشيراً إلى أن المجلس يهدف لضمان تحقيق رسالة ورؤية المجلس.

 

لافتا إلى أن مهنة الأطباء والكوادر الصحية تعتبر مسئولية كبيرة ، و أن للمهنة ضوابط يجب الإلتزام بها كما ثمن دور وزارة الصحة ولاية الخرطوم ممثلة في لجنة الطواريء الصحية في توفير الامكانيات اللازمة لمزاولة المجلس مهامه في ولاية الخرطوم محلية كرري.

 

يزكر ان عدد الكوادر التي أدت القسم 170 من الكوادر الصحية مختلفة التخصصات ،شملت المختبرات الطبية ، البصريات التخدير، الاشعة، التمريض، طب الاسنان، العلاج الطبيعي، علم النفس، محضري معامل، قبالة وشارك في الاحتفال د. عصام الدين حسن مدير ادارة المختبرات الطبية بالولاية وعدد من القيادات الطبية.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى